-->

Sunday 17 December 2017

7 أفضل ألعاب الاندرويد سوف تدمنها إذا ثبهتا على جهازك 2018

بسم الله الرحمن الرحيم ولاصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم أما بعد :
تشكل ألعاب أندرويد سوقًا هامًا للغاية، وأصبحت تشكل أرباحًا طائلةً للشركات المصنعة والمطورين، وأخذت جزءًا ليس بقليل من اهتمام محترفي الألعاب، وخصوصًا على الأنظمة المحمولة مثل: PsVita و 3DS، وأصبحت تنافسهم بشدة، ونجد أنّ العديد من الألعاب تصدر على أغلب الأنظمة المحمولة مع الاختلاف في جودة الرسوم والتحكم
الجميع يبحث عن ألعاب قوية ورائعة لكن قد لا توجد في بلدك إذا هذه التدوينة لك. واليوم لقد جلبت لكم يا رفاق 7 أفضل ألعاب الاندرويد سوف تدمنها وهي فائقة الخيال التي يجب أن تتوفر على هاتف اندرويد 😉

نبدأ أولا مع التطبيق الأول Smash hits
مع هذه اللعبة يمكنك أن تأخذ رحلة حقيقية من خلال البعد أوثرورلدلي، التحرك في وئام مع الصوت والموسيقى وسحق كل شيء في طريقك! تحتاج إلى التركيز والتركيز والتوقيت ليس فقط السفر بقدر ما تستطيع ولكن أيضا كسر بعض الأجسام الزجاجية الجميلة التي تقف في طريقك.




التطبيق الثاني BBTAN
انتقد إصبعك إلى أسفل لرمي الكرات وكسر الطوب. الزاوية هي النقطة الرئيسية، انها لعبة أركانويد الالعاب بسيطة ولكنها تسبب الادمان. دعونا نرى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة على بتان؟



التطبيق الثالث NINJA ARASHI
النينجا أراشي هو منصة مكثفة مع عناصر رج مختلطة. في هذه اللعبة، كما تلعب أراشي، النينجا الأسطوري السابق الذي يحارب طريقه من خلال العالم تالف لإنقاذ ابنه المختطف من يد الشيطان أوروتشي. مع الأسلحة البهلوانية المتفجرة والقاتلة، عرشي على استعداد لمواجهة الفخاخ والعدو تهديد الذين أقسموا لحماية أوروتشي.



 التطبيق الرابع Bluk
كنت انطلقت في رحلة سحرية للكشف عن أصول الظلام الغامض الذي يعطل الانسجام من العوالم، كما الأكبر مع قدرات فريدة من نوعها

التطبيق الخامس LeapOn
 المس مع الاستمرار للتأرجح حول المركز مع تجنب الأشكال السوداء. انتزاع شكا من السلطة والتمتع يسبب الفوضى في حين الحصول على أعلى الدرجات يمكنك تجربة لمسة واحدة الألعاب الممرات في أرقى.



اللعبة السادسة Vertigo Racing
 سباق الدوار هو فتحة لعبة سباق مع شعور خمر مميز. إنها لعبة مع اثنين فقط من الضوابط، زر للغاز واحد إلى الفرامل. وينقسم كل مستوى إلى مساحات من الطرق حيث نقاط التفتيش هي محطات الوقود. هدفك هو التعامل بخبرة مع الغاز والفرامل للتأكد من أنك لا تسقط على المسار وأيضا أن تصل إلى نقطة التفتيش قبل نفاد الوقود.


التطبيق السابع Hazi Race
اضغط على انتزاع! ضرب الجزر وترتد إلى الأفق في هذه التجربة الممرات الغلاف الجوي. إلى أي مدى يمكنك سباق في الضباب؟


الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©