-->

Tuesday 2 January 2018

كيفية العثور على كلمات السر لجميع شبكات WiFi المتصلة باستخدام أوامر CMD

بسم الله الرحمن الرحيم
أستخراج كلمة السر الويفي ببساطة عن طريق استخدام CMD في ويندوز. يمكنك معرفة جميع الشبكات المتصلة وكلمات المرور الخاصة بهم باستخدام أوامر بسيطة. ويمكن لهذه الأوامر أيضا كشف كلمات السر واي فاي من شبكات التي لا ترتبط في الوقت الحالي ولكن كانت موصولة من قبل. لذلك يعمل حتى عندما كنت متواجد حاليا أو عندما تكون متصلا إلى أي شبكات أخرى. خدعة لا يوجد لديه قيود وانها موثوق بها بما فيه الكفاية.


هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به مع CMD لشبكات واي فاي. على سبيل المثال، يمكنك تشغيل ماك العشوائية، وتغيير نوع الراديو من واي فاي الخاص بك وأكثر من ذلك بكثير. كيفية معرفة كلمات السر واي فاي باستخدام CMD؟ يمكنك فتح cmd في ويندوز 10 بالنقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة ويندوز.

1. فتح موجه الأوامر وتشغيله كمسؤول
بمجرد فتح موجه الأوامر كمسؤول، سيكون لديك لكتابة هذا الأمر بدون أقواس “netsh wlan show profile
من القائمة التالية، دعونا نجد كلمة مرور واي-في للشبكة "LG-E460_0734".
2. اكتب هذا الأمر دون علامات اقتباس “netsh wlan show profile LG-E460_0734 key=clear

ضمن إعدادات الأمان، في المحتوى الأساسي، يمكنك مشاهدة كلمة مرور واي-في لتلك الشبكة. آمل أن تجد أنه من المفيد. إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك التعليق أسفل أدناه.

الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©