-->

Monday 11 December 2017

كيفية الإختراق واي فاي باستخدام الهاتف الذكي الأندرويد الخاص بك

بسم الله الرحمن الرحيم
قرصنة واي فاي باستخدام الهواتف الذكية اندرويد. هل من الممكن الإختراق واي فاي باستخدام الروبوت؟ نعم فعلا! فمن الممكن لأنه يستند الاندرويد النواة على لينكس، وبالتالي معظم الحيل والخارقة التي يمكن مع لينكس يمكن أن يتم مع الروبوت.



الأشياء التي تحتاجها للقرصنة واي فاي من الهاتف الذكي الخاص بك
اندرويد مع معالج رباعي النواة وعلى الأقل 2GB رام
يجب أن يكون الجذر الذكي الروبوت الخاص بك
يجب أن تكون إشارة شبكة واي-في التي تريد الإختراق قوية

WPS Connect
على الرغم من أن العديد من الاستعراضات قد يقول هذا التطبيق هو وهمية ولكن هذا هو التطبيق العمل ويمكن كسر كلمات السر واي فاي في دقائق من هاتف اندرويد الخاص بك. مع هذا التطبيق يمكنك الإختراق إشارات واي فاي التي يتم تمكين WPS.



WPS الاتصال تجاوز الأمنWPS ويتيح لك الوصول إلى واي فاي دون كتابة أي كلمة مرور.
Wifikill
 يعمل عن طريق تعطيل المستخدمين الآخرين باستخدام نفس اتصال واي فاي مما يتيح لك أقصى عرض النطاق الترددي المتاحة على تلك الشبكة معينة.


zANTI
هو أداة القرصنة من منزل Zimperium. تم الافراج عن zANTI باعتبارها كاملة التحليل المحمول التطبيق ولكنها أيضا قادرة على القرصنة واي فاي كلمة مرور شبكة Smartphone الخاص بك.



WIFI WPS WPA TESTER
WIFI WPS WPA يعمل على spartphone  العادي إذا كنت ترغب في الاتصال فقط وس / وبا تمكين شبكة واي فاي دون معرفة كلمة المرور. إذا كان لديك الهاتف الذكي الروبوت الجذور، يمكنك عرض كلمة السر اخترق.


وإليك أيضا هذه التطبيقات التي تعتمد على التخمين :
-Zhao
-TrendNet
-Dlink
-Arris
الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©