-->

Thursday 14 December 2017

هل فقدت كلمة مرور المسؤول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز10

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما يعد
جميعا نقوم بعمل كلمات المرور للوندوز لحماية بياناتنا من المتطفلين الذي يسعون الى تلويت المكتب الخاص بك من قبل المراهقين لكن في بعض الاحيان تقوم بنسيان هذه الكلمة وهنا ندخل في صلب موضوعنا اليوم وهو حول طريقة إسترجاع والدخول الى الحاسوب في حالة ضياع كلمة السر الخاصة بك


هل فقدت كلمة مرور المسؤول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز؟ هل يتعذر عليك استدعاء كلمة المرور لأنك لم تستخدم الكمبيوتر لمدة أشهر؟ يمكنك أن تأخذ مساعدة من القرص لإعادة تعيين كلمة المرور.

ماذا تحتاج؟
محرك أقراص فلاش أوUSB مع سعة 1 جيجابايت على الأقل، أو قرص مضغوط أو قرص DVD فارغ.
كمبيوتر يستند إلى ويندوز أو كمبيوتر محمول مع اتصال بالإنترنت.
ويندوز استعادة كلمة السر البرمجيات.
خطوات استعادة كلمة مرور مسؤول ويندوز:
ابدأ بتنزيل وتثبيت حزمة استعادة كلمة المرور إلى كمبيوتر آخر.  رابط تحميل البرنامج أسفل الموقع
ملاحظة: النسخة التجريبية يتيح لك التمهيد قبالة CD / أوUSB ويرى حسابات المستخدمين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤمن، لكنها لن تسمح لك إعادة تعيين كلمة المرور.
بمجرد تثبيت البرنامج،. ننقر فوق كلمة مرور ويندوز


سيؤدي ذلك إلى فتح إطار "إنشاء ويندوز باسورد ريكوفيري بوتديسك". إدراج قرص مضغوط أو محرك أقراص فلاش أوUSB فارغ وانقر فوق تحديث حدد "حرق إلى USB " أو "حرق إلى محرك أقراص فلاش أوسب"، ثم انقر فوق بدء حرق.


إدراج القرص المضغوط أو محرك أقراص أوUSB المحترقة حديثا في الكمبيوتر الذي يحمل الحساب الذي تريد استرداد كلمة مرور ويندوز ، ثم قم بإيقاف تشغيل تلك الوسائط. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال يشتعل إلى شاشة تسجيل الدخول ويندوز، لديك لتغيير تسلسل التمهيد في بيوس / إيفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعد الإقلاع من USB، سوف تظهر جميع حسابات المستخدمين في نظام ويندوز الخاص بك. ببساطة حدد حساب المسؤول الذي تريد استعادة كلمة المرور وانقر على زر "إعادة تعيين كلمة المرور"

انقر فوق نعم للتأكيد. سيؤدي هذا إلى إزالة كلمة مرور المشرف، وتعيين حسابك لم تنته صلاحيته، وتنشيطه / إلغاء قفله عند الضرورة.


إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخروج من PCUnlocker، يمكنك ثم تسجيل الدخول إلى حساب مسؤول ويندوز دون كلمة المرور! الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©