-->

Wednesday 13 December 2017

إزالة الرسالة المزعجة عندما يكون "واي فاي متصل" بهاتفك الأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد:
قائمة الإشعارات أنا جعلها أولوية أن يكون لوحة إعلام نظيفة. مثل السبورة التي لا يمسح بالخربشة فيها، لأني أحصل على شعور مزعج أن شيئا في الكون ليست كاملة عندما يكون هناك فوضى لا داعي لها في القائمة المنسدلة. لهذا السبب، أنا أكره اشعار  "واي فاي متصل" لهذا سوف نتعرف في هذا الموضوع طريقة إزالة هذا الإزعاج



Force Stop في أي هاتف GALAXY
اسحب لأسفل من شريط الحالة للدخول إلى لوحة الإشعارات، ثم انقر مع الاستمرار على الإشعار "اتصال واي-في"، ثم حدد "معلومات التطبيق" عند ظهوره. مرة واحدة في شاشة معلومات التطبيق، حدد "فرض وقف". كما هو موضح في الصور أسفل


بعد ذلك تضغظ على تأكيد وتذهب  للتحقق من علبة إعلامك. سترى أن الإشعار البغيض قد ذهب.


لكن للأسف، فإن الاشعار  يعود عند إعادة التشغيل أو عند تبديل واي-في الخاص بك ولكن لا تقلق، اذا كنت تريد السيطرة عليه كاملا فعليك كسر كماية هاتفك أولا لكن أنا لا أنصح بذلك
الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©