-->

Wednesday 13 December 2017

5 حيل والأسرار في Facebook Messenger التي سوف تدهش أصدقائك

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد
تطبيق المسنجر الخاص بالمحادثات فيسبوك والذي تم تحميله من متجر غوغل بلاس من أكثر من مليار شخص والذي يعتبر أيضا من التطبيقات المشهورة والتي تسهل عليك التواصل والدردشة مع الاقارب والاصدقاء وأيضا لها ميزة المكالمات وما يجهله الناس في هذا التطبيق في أنه متاح فيه اللعب مع الاصدقاء والاحباب وقد أدخلت Facebook Messenger الكثير من التطورات منذ بداية عام 2016  البعض تمكن من العمل بها، والبعض الآخر قد لا يزال غير مدرك تماما!



لهذا نحن هنا سعداء للكشف عن عشر نصائح وحيل لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من الميزات المخفية الفيسبوك رسول. سوف يحبها أصدقائك ! لنلقي نظرة!

1) الدردشة مع برامج التتبع
تتيح إضافات الدردشة للمستخدمين إمكانية التحدث مع برامج التتبع بشكل فردي وفي دردشات جماعية. أشياء مثل تقاسم الموسيقى بينما نتحدث إلى بوت سبوتيفي، والتي من شأنها، في الوقت المناسب، وتعلم الأذواق الموسيقية الخاصة بك على أساس السلوك الخاص بك.


2) المحادثات السرية
على الرغم من أن هذه الميزة تدور تلقائيا على ال واتساب، فإنه لامر جيد أن نرى أن الفيسبوك تعطي المستخدمين الخيار باستخدام جميع الرسائل المرسلة عبر التشفير من النهاية إلى النهاية ستكون سرية تماما. الفيسبوك، والحكومة أو حتى أطراف ثالثة الشائنة مثل قراصنة لن تكون قادرة على قراءة رسائلك.

لتنشيط هذه الميزة، كل ما عليك القيام به هو النقر فوق Secret في أعلى الزاوية اليمنى. ثم سيتم إعطاء الخيار لإرسال رسائل التدمير الذاتي التي سوف تختفي بعد فترة معينة من الزمن. كل ما عليك فعله هو النقر على رمز الساعة على الجانب الأيمن من مربع النص.

3) خربشات الدردشة
خربشة الدردشة هي ميزة جديدة كبيرة تمكنك من تحويل رسائلك إلى الرسوم المتحركة . كل ما عليك القيام به هو فتح محادثة ثم اضغط على زر + في أسفل الزاوية اليسرى. من هنا يمكنك ببساطة انتقاد اليسار وحدد خربشات الدردشة. في وقت كتابة هذا التقرير، يمكنك الاختيار من بين 42 خيارا مختلفا. قد يكون هناك أكثر من ذلك الآن.


4) تحدي أصدقائك في لعبة الشطرنج
كنت ترغب فقط في قتل بعض الوقت؟ لبدء اللعب الشطرنج على الميسنجر، ببساطة اكتب (لمن تريد تحدي) "FBChess". سوف يتلقى المتلقي رسالة تطلب منهم لجعل الخطوة الأولى


5) إلعب لعبة كرة السلة المدمرة مع أصدقائك !
بعض منكم قد لا يكون على بينة من لعبة كرة السلة المدمرة والادمان التي كانت مخبأة داخل messenger. إذا كنت قد لعبت أي وقت مضى إرم ورقة للهواتف الذكية، وأنها تعمل على أساس مماثل جدا. ببساطة نفض الغبار إصبعك إلى أعلى لرمي الكرة في طارة. يمكنك حتى اللعب ضد أصدقائك!

لبدء تشغيله، ببساطة إرسال الرموز التعبيرية لكرة السلة داخل رسالة وسوف تبدأ اللعبة. السؤال الحقيقي هو ما إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتكون جزءا من النخبة 1٪ من اللاعبين؟


الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©