-->

Wednesday 10 January 2018

كيفية التحكم في إيقاف تشغيل الهاتف أندرويد عن بعد وفقط برسالة SMS

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين في هذا الموضوع نقدم لكم  تطبيق مميز من أفضل وأشهر التطبيقات المجانية علي الإطلاق لهواتف وأنظمة أندرويد ، للحماية من  التجسس ومنع سرقة جهازك ، وحماية الخصوصية وغيرها من وظائف الحماية والأمان التي توفر لجهازك الأندرويد حماية متكاملة ضد جميع التهديدات يمكنك تحميل التطبيق مجاناً فقط تابط الشرح
Remot Turn off
انقر على الرابط أعلاه لتحميل الملف. سيكون الملف الذي تم تنزيله بتنسيق زيب. يمكنك استخراج ذلك باستخدام فك البرمجيات مثل 7-zip. بعد استخراج الملفات، يمكنك أن ترى ملف RemotePowerOff apk ضمن المجلد المستخرج فيما بعد أنقل ملف للأندرويد (إذا كان على جهاز الكمبيوتر) وتثبيته. أفترض أنك قد قمت بتثبيت التطبيق على جهازك. دعونا نرى الخطوات للقيام بهذه المهمة.
خطوات:
1 افتح التطبيق.
2الرمز الافتراضي فارغ. اكتب null

3أدخل الرمز الجديد حسب رغبتك. توفير التعليمات البرمجية التي تذكرها بسهولة من قبلك والاحتفاظ بها سرا.
4انقر على زر ""Change Secret Code"".
الآن أقترح عليك أن تجرب هذا بنفسك أولا. مجرد الاستيلاء على هاتف آخر وإرسال الرسائل القصيرة (الرمز السري الخاص بك فقط؛ نضع في اعتبارنا أن الرمز السري هو block لجهاز الاندرويد الخاص بك.
مرة واحدة تلقت جهازك sms، فيه كلمة block سوف يطلب منك تقديم إذن الجذر للتطبيق. هذه ليست سوى مرة واحدة فقط، ولن يطلبمنك منك مرة اخرى. فقط اضغط على  الخيار. "“Grant”"
 من الآن فصاعدا، عند إرسال رمز سري في sms إلى الهاتف الاندرويد الخاص بك، سيتم إيقاف تشغيل الهاتف أطوماتيكيا والى هنا أقول لكم الى لقاء أخر إنشاء الله ولا تنسى دعمنا بإشتراك وتعليق وأيضا لايك لصفحتنا على اليوتوب وشكرا

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©