-->

Tuesday 2 January 2018

لماذا "C" هو محرك الأقراص الافتراضي من جهاز الكمبيوتر بدلا من A أو B؟

بسم الله الرحمن الرحيم
ذات مرة كان من الصعب امتلاك جهاز كمبيوتر. كان وجود جهاز كمبيوتر مثل هذا الترف لا يمكن لأحد أن تحمل بسهولة. ولكن، في الوقت الحاضر عدد من أصحاب الكمبيوتر يزداد بشكل كبير مما كان خمنت من قبل المخترعين. ولما لا؟ هو الجهاز الأكثر أهمية اليوم. في الوضع الحالي للتكنولوجيا العالم، لا عجب إذا كان أي شخص يقول أن الكمبيوتر هو جزء أساسي من الإنسان.
على الرغم من أنك قد تستخدم الكمبيوتر لعدة أيام، على الأرجح سيكون هناك أشياء كثيرة لم تكن لك بها دراية. إذا كنت تستخدم الكمبيوتر لعدة أيام، ثم هنا هو سؤال بالنسبة لك.


هل تساءلت يوما لماذا تبدأ أسماء محركات الأقراص من "C" ؟.
أين ذهبت A و B محركات؟

وهنا الجواب على السؤال:

أصبحت محركات الأقراص الصلبة القياسية منذ عام 1980. قبل محركات الأقراص الصلبة، تم استخدام محركات الأقراص المرنة كأجهزة التخزين. كانت محركات الأقراص المرنة أجهزة التخزين الأولية. جاءوا إلى الوجود منذ 1960. وجاءت الأقراص المرنة في حجمين 5 1/4 "و 3 1/2".

تم تسمية هذين القرصين القرص المرن كما القرص المحلي (A) والقرص المحلي (B). بعد اختراع القرص الصلب، جاء قرص مرن من حجم 8 بوصة إلى حيز الوجود. في الوقت الحاضر محركات الأقراص المرنة ومحركات الأقراص المرنة استبدال الأقراص المرنة.

هذا هو السبب وراء وضع العلامات على محركات الأقراص الصلبة. ونتيجة لذلك، يتم تسمية محركات الأقراص الأخرى غير محرك الأقراص الافتراضي (C) المسمى D، E الخ محرك أقراص دفد ومحرك أوسب كما F، G وهلم جرا.

على الرغم من أن محرك الأقراص "C" يأتي الافتراضي، يمكنك تغييره إلى A أو B إذا كان لديك الحقوق الإدارية.

الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه المجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©