-->

Monday 1 January 2018

أعلى 10 استراتيجيات للحصول على موقع الويب الخاص بك المرتبة الأولى على جوجل SEO

السلام عليكم ومرحبا بكم في هذه التدوينة الأولى من نوعها ;
إذا كنت تدير نشاطا تجاريا، فمن الضروري أن تحصل عليه من بين أفضل 10 على قائمة بحث غوغل. للأسف، ليس من السهل ضمان البقاء على رأس تصنيف غوغل طوال الوقت. تم وضع بعض البنود والشروط كما هو موضح في غوغل، ويجب اتباعها لضمان بقاء موقعك على الويب في الأعلى.


 إن محاولة التلاعب بترتيبك بطريقة لا توافق عليها غوغل لن تساعدك، ولكنها تجذب غضب غوغل وتتعرض للمعاقبة. إذا كان التلاعب شديدا، فسيتم معاقبتك من خلال إزالة موقعك من قائمة ترتيب غوغل. تبحث هذه المشاركة في بعض الأشياء التي يجب عليك إجراؤها لمساعدة موقعك في الحصول على أعلى موضع في ترتيب غوغل.

اتبع إرشادات غوغل
وضعت غوغل إرشادات تساعد مشرفي المواقع في سعيهم لتحسين ترتيبهم على غوغل. للأسف، يتجاهل معظمهم قواعد غوغل الأساسية ويهملونها، الأمر الذي يؤدي إلى تعطيل مواقعهم وإزالتها في بعض الأحيان من فهرس الويب. بصفتك مشرف موقع، من المهم تجنب الأشياء التي ترفضها غوغل والتي ستجعل موقعك على الويب ضحية وإزالته من الفهرس.

تحقق من الروابط الخاصة بك
تتطلب المطالبة بموقع رئيسي في مكانتك المتخصصة أن تكون لديك روابط ومحتوى عالي الجودة لفترة كافية. ومع ذلك، فإن الحفاظ على ترتيب متسق وجيد في جميع أنحاء العالم يمكن أن يثير أيضا الحاجبين والعلم الأحمر إلى غوغل. في الواقع، هذا هو السبب في أن المواقع التي تعتمد على تقنية منخفضة الجودة سوف ترتفع إلى أعلى جوجل ولكن الحصول على صفعة العودة إلى أقل من 100 مكان. قد لا يحدث بين عشية وضحاها، ولكن بعد بعض الأحيان، فإن المواقع سوف تعود وحتى الحصول على شطب. استخدمت غوغل آلاف المراجعين اليدويين الذين تتمثل مهمتهم في إجراء تحليل أعمق ومراجعة موقعك وتقييمه. وهذا يعني أنه يجب عليك دائما أن تظل حذرا بشأن الظهور المفاجئ في الجزء العلوي خاصة إذا كنت تعرف أن صفحاتك ذات صفحات منخفضة الجودة.

الكلمات الدالة
من المهم أن تركز على إنتاج المحتوى وأن تولي اهتماما أكبر للكلمات الرئيسية. هذه هي استراتيجية قديمة على الانترنت التي ظلت ذات الصلة والتي ساعدت الموقع رتبة عالية. وبمجرد أن الروابط الخلفية تساعدك على تحقيق الفتحة العليا، يجب أن يتحول التركيز إلى الكلمة الرئيسية، وبالتالي، يجب أن تولي اهتماما أكبر لشروط الرئيسية التي المنافسين المتخصصة تستخدم لجذب حركة المرور. انها استراتيجية قديمة على ما يرام ولكن ظلت ذات صلة ومثمرة لمشرفي المواقع.

قائمة العضوية
مرة أخرى هذه هي استراتيجية الأمس أن مشرف الموقع الجديد سوف ترغب في التغاضي بعد لا يزال عنصرا حاسما لأي شخص مهتم في تحسين ترتيبه على جوجل. تتمتع مواقع الويب التي تستخدم الأرقام العضوية بعدد كبير من الزيارات المجانية من غوغل. لا يزال برنامج غوغل أدوردس قيما ويوفر كلمات رئيسية تنافسية وعبارات رئيسية ستساعد موقعك على الويب في البقاء على رأس الأمور. لذا فإن الإستراتيجية هي تسجيل موقعك على الويب وتكوينه مع غوغل وإخبارهم بكل شيء عن نشاطك التجاري باستخدام القنوات التي أنشأوها.

اسم العلامة التجارية
اسم العلامة التجارية لعملك هو أول شيء من شأنها أن تساعدك على تحقيق تحسين الصفحة الأولى. اسم العلامة التجارية الفريدة مع عدد قليل من المنافسين على الانترنت سوف تضمن لك حركة المرور الفورية. ومع ذلك، فإن اختيار اسم له نفس المنافسين في المنطقة الجغرافية نفسها قد لا يساعد نشاطك التجاري. مرة واحدة كنت قد حققت هدفك. لترتيب نشاطك التجاري ضمن موقع جغرافي معين، يجب أن تحاول تصنيفه في بلدك. لتحقيق النجاح تحتاج إلى الاستفادة من الروابط. اختر الروابط من المواقع المناسبة التي من شأنها أن تساعد موقعك على الويب في ترتيب مرتفع في بلدك. وبمجرد الانتهاء من كل هذا، يجب أن تطمئن إلى أن بقية الأشياء سوف تقع في مكانها في صالح موقع الويب الخاص بك.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©