-->

Thursday 11 January 2018

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتحرير وتعديل الفيديو وعمل مؤثرات كثيرة كما لو أنك تستخدم الكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم أما بعد:
أصبحت أشرطة الفيديو واحدة من المحتوى الرئيسي المستهلكة للترفيه على العديد من منصات وسائل الاعلام الاجتماعية. في الماضي، كان يتم تحرير الفيديو في الغالب على أجهزة الكمبيوتر الراقية بسبب أعظم المهام. عادة على أجهزة الكمبيوتر، لتحرير الفيديو  يتطلب الحد الأدنى من المواصفات، ذاكرة الوصول العشوائي، والتخزين، ومعرفة كيفية استخدام البرنامج. مع تغير الزمن، جعل الفيديو كما نريد أما الان فأصبح أسهل من أي وقت مضى.
الهواتف لا تستطيع أن تفعل ما تفعله أفضل برامج تحرير الفيديو في الكمبيوتر. ومع ذلك، أدرجنا بعض أفضل تصنيف وتطبيقات أعلى لمدونات الفيديو اليومية أو رغبات خاصة أو عرض الشرائح. هذه التطبيقات تقوم بعمل جيد إذا كان لديك الصبر في اخراج الفيديو
دعونا ننظر إلى أفضل خمسة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد المحمول الخاص بك
أعلى 5 فيديو محرر تطبيقات لالروبوت
1. فيديوشو - محرر الفيديو، صانع الفيديو مع الموسيقى
فيديوشو هو واحد من التطبيقات الجيدة في متجر بلاي. هذا التطبيق هو سهل الاستخدام ولا يفعل الأشياء الأساسية التحرير مثل تقليم الفيديو، إضافة الموسيقى، وترتيب أشرطة الفيديو. كما أن لديها خيارات أخرى مثل إضافة نص إلى أشرطة الفيديو وعدد قليل من تأثيرات الفيديو بنيت مسبقا لجعل الفيديو جذاب.

2. فيفافيديو - محرر فيديو مجاني
فيفافيديو هي واحدة من التطبيقات الأعلى تصنيفا على جوجل بلايستور. هذا التطبيق يعمل بشكل جيد لجعل أشرطة الفيديو الصغيرة لوسائل الاعلام الاجتماعية. فيفا لديها الكثير من الميزات الإضافية على الشراء. إضافة وتحرير أشرطة الفيديو هو بسيط وسهل. التطبيق لديه أكثر من 200 تأثيرات الفيديو ومرشحات أخرى مختلفة، سريع وبطيء دعم الحركة. عيب هذا التطبيق نسخة مجانية يأتي مع علامة مائية وحد زمني. لإزالة هذه لدينا للترقية إلى الإصدار للمحترفين.

3. بويردركتور محرر الفيديو التطبيق
بويردركتور هي واحدة من تطبيقات كاملة. التطبيق لديه ميزات لا يصدق مثل أدوات التحرير السريع، بارد الآثار بنيت مسبقا، صانع الكولاج وغيرها من الميزات الرائعة. بين واجهة تطبيقات بويردركتور بأكملها من السهل العمل علىه  ويحتوي على طريقة محرر الجدول الزمني الكلاسيكية. التطبيق مجاني لتحميل واستخدام، ولكن نحن بحاجة لدفع المزيد من المال لفتح ميزات اضافية.

4. كينيماستر
كينيماستر هو أقوى تطبيقات محرر الفيديو. التطبيق يتيح لك القيام بكل أساسيات تحرير الفيديو مثل تطبيقات أخرى. ما يجعل هذا التطبيق خاص وقوي هي متعددة الفيديو والصورة وتأثير طبقات والمرشحات الصوت، مفتاح صفاء وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق مجاني لتحميل في وضع المحاكمة في وقت لاحق سوف تحتاج إلى دفع 4.99 $ شهريا الاشتراك في استخدام الميزات.

5. فيلموراغو - محرر فيديو مجاني
فيلموراغو هو التطبيق محرر الفيديو من قبل شركة ووندرشار شعبية. التطبيق هو سهل الاستخدام واحدة من أفضل تطبيقات محرر الفيديو في الوقت الحالي. تطبيقات تتيح لك تقليم، وقطع المقدمات. فيلموراغو لديه وظيفة للعب في الاتجاه المعاكس، وأيضا جعل أشرطة الفيديو مربع من 1: 1 نسبة التي تناسب إينستاجرام، و 16: 9 أشرطة الفيديو نسبة يوتيوب. التطبيق يحتوي على عدد قليل من الميزات الإضافية مثل الحركة البطيئة، والتحولات، والموسيقى، تراكب، وأكثر من ذلك. التطبيق مجاني لتحميل ولديه خيار لشراء لفتح ميزات إضافية.
الى هنا ينتهي درسنا اليوم لا تنسى أن تشارك الموضوع مع أصدقائك وأيضا التعليق لتشجيعنا ولايك لصفحتنا على الفيسوك ليصلك دائما الجديد

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©