-->

Monday 11 December 2017

طريقة فعالة لزيادة ذاكرة وجعل الهاتف الذكي أندرويد الخاص بك خفيفا

بسم الله الرحمن الرحيم
طرق لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك
عدم وجود مساحة كافية في ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) هي واحدة من العديد من القضايا التي تواجه العديد من المستخدمينAndroid التي تعيق الهواتف الذكية من خلال عدم السماح بتشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة وحتى أداء تعدد المهام بكفاءة. إذا كان الهاتف الذكي الخاص بك لا يملك ما يكفي من ذاكرة الوصول العشوائي.



وفي مثل هذا السيناريو، لا يمكن المبالغة في أهمية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي. في حين أن المزيد من مساحة التخزين يمنحك المزيد من الصور، والمزيد من ملفات MP3، أو أكثر من مقاطع الفيديو، ذاكرة الوصول العشوائي إضافية تساعد المعالج على العمل بسرعة أكبر، مما يساعد في تشغيل (أو حتى خلق) من هذه الملفات.

في هذه المقالة، ونحن نقدم لك نصائح تساعدك على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز Android الخاص بك.

من أجل زيادة ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الروبوت، وفيما يلي المتطلبات:

-الجذور الهاتف الذكي أو الجذور اللوحية Root
-بطاقة سد (GB4 أو أعلى )
-قارئ بطاقة SD
-حاسوب

أولا، تحتاج إلى تقسيم بطاقة سد الخاصة بك. للقيام بذلك، قم بتنزيل MiniTool Partition  Wizard من هنا.
 تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وربط بطاقة SG الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع قارئ بطاقة.

الخطوة 1: فتح البرنامج معالج التقسيم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد فتح المعالجات، انقر على بطاقة SD واختر حذف الخيار.


ملاحظة: سيؤدي هذا إلى تهيئة بطاقة SD تماما. لذلك، يرجى التأكد من إجراء نسخة احتياطية كاملة من بطاقة SD الخاصة بك قبل المضي قدما في الخطوات التالية.

الخطوة 2: بمجرد أن يتم تنسيقها بنجاح، سيكون لديك مساحة كافية على بطاقة SD الخاصة بك غير مخصصة. ثم، انقر بزر الماوس الأيمن على بطاقة SD واختر "MAKE" الخيار. سيتم فتح مربع منبثق مما يتيح لك خيارات لجعل التقسيم. إذا كانت بطاقة SD أقل من 4 غيغابايت، اختر القسم كملف أساسي ونظام الملفات FAT أو إذا كانت بطاقة SD الخاصة بك أكثر من 4 جيجابايت، ثم اختر FAT32.


الخطوة 3: ترك حوالي 512 ميغابايت أو أكثر من الفضاء (اعتمادا على اختيارك) لجعل القسم التالي. ثم اختر القيام به وانقر الحق على مساحة غير مخصصة من بطاقة SD الخاصة بك. مرة أخرى، انقر على خيار "إجراء". اختر القسم الأساسي ولكن غير نظام الملفات إلى ext2 أو Ext3 أو Ext4.

ملاحظة: (Ext2 ليست إلزامية كما معظم روم تعمل بشكل جيد معها).

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©