-->

Monday 11 December 2017

هنا أفضل 5 حيل وأسرار التطبيق الشهير واتس اب Whatsapp

بسم الله الرحمن الرحيم
ال واتساب هو بلا شك الأكثر شعبية خدمة الرسائل المتنقلة التطبيق عبر جميع المنصات المتحركة، والتعامل مع أكثر من 30 مليون رسالة يوميا مع نهاية إلى نهاية التشفير. مع أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، يتم استخدام خدمة الرسائل ليس فقط للدردشة ولكن أيضا لإجراء المكالمات الصوتية والاستفادة من الميزات الأخرى.



ونحن نقدم لكم بعض الميزات المعروفة جنبا إلى جنب مع بعض أفضل النصائح والحيل ال واتساب لمساعدتك على إتقان في خدمة الرسائل الشعبية.

1. كيفية تحرير رسائل الصور ال واتساب
يمكنك الآن خربش على وتحرير الصور على ال واتساب قبل إرسالها. بفضل التحديث الأخير. كل ما عليك فعله هو فتح المحادثة، ثم النقر على رمز الكاميرا بجوار حقل إدخال النص كالمعتاد واختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. حدد أحد الرموز الجديدة في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة لاقتصاص الصورة، إضافة ملصق، إدخال نص أو رسم رسومات شعار مبتكرة. فقط اضغط إرسال مرة واحدة القيام به.

2. كيفية وضع Tag أوعلامة على الناس في رسائل ال واتساب
هل قام عضو في مجموعة ال واتساب التي أنشأتها بتعليق المحادثة؟ تريد الاستيلاء على اهتمامه أو لها؟ يمكنك الآن القيام بذلك ببساطة عن طريق كتابة @ وتحديد اسم العضو من القائمة التي تظهر.

3. كيفية إرسال جيف المتحركة
لإرسال الصور المتحركة، يلزمك الضغط على الرمز +، ثم مكتبة الصور والفيديو. يمكنك اختيار أي فيديو يصل إلى 6 ثوان طويلة، ويمكن أيضا 3D اللمس على صورة حية من لفة الكاميرا، انتقد حتى واختيار إرسال ك جيف.

4. النسخ الاحتياطي واستعادة المحادثات ال واتساب
يوفر ال واتساب وظيفة لعمل نسخة احتياطية من كل ما تبذلونه من الأحاديث وسائل الإعلام في حال قمت بتغيير أو فقدان الهاتف الذكي الخاص بك. ويتم ذلك تلقائيا مرة واحدة كل بضعة أيام / كل أسبوع في معظم الحالات، ولكن يمكنك أيضا جعل النسخ الاحتياطي اليدوي إذا لزم الأمر.

5. الرد على الرسائل عبر الكمبيوتر اللوحي أو جهاز الكمبيوتر أو ماك
خدمة الرسائل الشعبية مع إدخال واتساب ويب، واجهة ويب تتيح للمستخدمين الوصول إلى رسائل ال واتساب من خلال متصفح الإنترنت على جهاز آي باد، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك. ما عليك سوى الذهاب إلى web.whatsapp.com وعلى جهاز الكمبيوتر أو ماك ومسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام قارئ قر المدمج في ال واتساب لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. وهذا ربط حسابك مع جهاز الكمبيوتر / ماك وتسمح لك لإرسال واستقبال الرسائل من الهاتف الذكي الخاص بك.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©