-->

Saturday 23 December 2017

هذه 5 نصائح سوف تعزز الأمن للواتساب الخاص بك بطرق بسيطة

بسم الله الرحمن الرحيم
ال واتساب في كل مكان. لديه أكثر من مليار مستخدم نشيط وهي واحدة من تطبيقات الرسائل الأكثر شعبية على هذا الكوكب. مع شعبية، ومع ذلك، يأتي الاهتمام وفي العالم الرقمي هذا الاهتمام يمكن أن تأتي من جميع أنواع المصادر الشائنة بما في ذلك قراصنة وبرامج الفيروس الخاصة بهم. لمساعدتك على التعامل مع هذا الاهتمام غير المرغوب لهذا وضعنا معا قائمة من 5 نصائح الأمن العليا التي سوف تعطي الأمن للواتساب الخاص بك دفعة قوية.



التحقق بخطوتين
يتيح لك التحقق بخطوتين إضافة مستوى إضافي من الأمان إلى حسابك على واتساب، مما سيزيد من مستوى الأمان بشكل كبير. لتمكينها،


انتقل إلى WhatsApp account وحدد two-step verification.  ثم يمكنك إضافة رمز مكون من 6 أرقام، وسوف يطلب لك الكود في أي وقت يتم التحقق من ال واتساب على هاتف جديد. فضلا عن هذا، يمكنك أيضا إعداد عنوان بريد إلكتروني بديل بحيث يمكن أن نرسل لك رابط إذا تم تعطيل هذه الميزة من أي وقت مضى.

قفل ال واتساب

ال واتساب ليس لديها وظيفة القفل، من المستغرب، ولكن هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة لإنجاز هذه المهمة بالنسبة لك. فكر في كل المعلومات الحساسة التي ترسلها عبر ال واتساب. يمكن التشفير من طرف إلى طرف ال واتساب والحفاظ على هذه البيانات عليك تثبيت  هذا التطبيق Lock Whatsapp

إلغاء تنشيط حسابك على الهاتف المفقود / المسروق
إذا كان قد فات الأوان بالنسبة لك أن تفعل رقم 2 وكنت قد فقدت هاتفك بالفعل هذا يمكن للمرء أن يكون المنقذ. إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط حسابك على ال واتساب على الهاتف المحمول المفقودة أو المسروقة، وأنت تسير لديك إلى البريد الإلكتروني ال واتساب لإعلامهم. إرسال بريد إلكتروني إلى support@whatsapp.com مع سطر الموضوع - فقدت / المسروقة: يرجى تعطيل حسابي (إدراج رقم الهاتف الخاص بك). من المهم جدا أن يتضمن رقم هاتفك جميع رموز الاتصال الدولية الصحيحة.

إخفاء صور واتساب من معرض الصور الخاص بك



هذا واحد سوف تأتي في متناول يديك إذا كنت من أي وقت مضى تستقبل الصور التي لا تصلح للعرض العام. واحدة من أفضل / أسوأ (اعتمادا على كيفية نظرتم إليها) ملامح ال واتساب هو أن يتم إضافة جميع الصور المرسلة والمستلمة عبر التطبيق تلقائيا إلى معرض هاتفك. إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الميزة سوف تحتاج للذهاب إلى مدير ملف الهاتف الخاص بك والوصول إلى مجلد الصور ال واتساب. هنا يمكنك إنشاء ملف يسمى .nomedia. وبعد ذلك بعد إعادة التشغيل سيتم إخفاء جميع عناصر الوسائط ال واتساب الخاصة بك يعني أنك لن داعي للقلق.

خاتمة في هذه التدوينة تناولنا مجموعة من الخطوات التي من أجلها مساعدتك في حفظ بياناتك من التلف والى هنا تنتهي تدوينتنا اليوم لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك والاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك وشكرا

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©