-->

Saturday 23 December 2017

5 نصائح لمنع المشاكل الأمنية في هاتفك الأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
كل يوم نحن نتصفح أكثر وأكثر باستخدام الهواتف المحمولة لدينا. تحليل البيانات حول كيفية استخدام الإنترنت في حياتنا اليومية تتحدث عن نفسها: الهواتف الذكية وأقراص هي الأدوات المفضلة في معظم الاوقات، أكثر بكثير من أجهزة الكمبيوتر. حماية أنفسنا على هذه الأجهزة بشكل صحيح هو المفتاح للتصفح خالية من القلق، لذلك هنا خمس نصائح لمنع المشاكل الأمنية المحتملة.



لا تتصل  بأي شبكة ويفي WiFi
ونحن نعلم أنه يتم استخدام خطط البيانات حتى بسرعات مخيفة، والتي يمكن أن تجعل شبكات واي فاي تبدو مثل المدخرين كبيرة لدينا. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا معهم. أكثر مما كنت تعتقد.
 يتصل الجميع بشبكة واي فاي مفتوحة وهذا يعرض بياناتهم للاختراق لأن أي شبكة ويفي هي سهلة أن تخترق فيها بسهولة كبيرا لذلك عليك تجنب هذا المشكل ما استطعت من القوة

لا تضع رقم هاتفك على الانترنت
 نحن نضع المزيد من البيانات الشخصية على المنتديات، وسائل الاعلام الاجتماعية، والمواقع، وقائمة طويلة من الخدمات. معظم الوقت، هذه البيانات محمية، ولكن في بعض الأحيان أنها ليست كذلك. نصيحتي بسيطة ومباشرة: لا تنشر رقم هاتفك الخلوي على مواقع عامة وسهلة الوصول. يؤدي نشر رقم هاتفك إلى تعريض نفسك لهجمات الجهات الخارجية. وهذا ليس متعة.

لا تتصفح على مواقع مشكوك فيها
هذه التوصية هي أسهل ما يلي: لا تذهب على المواقع التي قد تبدو مشبوهة. والتي تجد فيها العديد منالإعلانات المشكوك فيها التي قد تعرض البرامج الضارة على الهاتف الذكي الخاص بك.
 من الأفضل إغلاق صفحة الآن بدلا من دفع السعر لاحقا (وتجربة هاتف خلوي أبطأ، على الرغم من أن هذه قصة أخرى).

استخدام مكافحة الفيروسات
هذا الطرف الرابع يسير جنبا إلى جنب مع سابقتها: إذا كنت تعتقد أنك ذاهب لتصفح المواقع التي قد تضر الهاتف الخليوي الخاص بك، نصيحتنا هي لتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات في أقرب وقت ممكن.

حماية هاتفك مع التحكم في الوصول
وتظهر الاحصاءات ان طن من المستخدمين لا تملك حتى أنماط القفل على أجهزتهم. وهذا يعني أنه مع حركة واحدة فقط تذهب معلوماتك هباءا منثورا، وبعبارة أخرى، إذا كان الهاتف الذكي الخاص بك يقع في أيدي خاطئة، كل شيء فقد يؤذي ذلك الى كارثة

خاتمة : في هذا الموضوع تناولنا مجموعة من النقاء أو الخطوات لحماية هاتفك أو بياناتك من الاختراق ويمكنها مساعدتك بنسبة 90 بالمائة والى هنا أشرفت على الانتهاء ولا تنسى دعمنا بلايك لصفحتنا على الفيسبوك ليصلك دائما الجديد ومشاركة الموضوع مع أصدقائك لنشر المعلومة على أوسع نطاق وشكرا

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©