-->

Tuesday 19 December 2017

أفضل 5 تطبيقات تحرير وتعديل الصوت لجهاز الاندرويد الخاص بك

بسم الله الرحمن الرحيم
هل تحب أن تسمع الموسيقى على الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك؟ هل تعطي الأولوية للصوت على جميع الأشياء الأخرى؟ عادة، لدينا الكثير من الملفات الصوتية على الهاتف الذكي. ومع ذلك، دعونا نكون صادقين، وليس كل منهم لا تشوبه شائبة تماما.


هنا في هذه المقالة، ونحن نذهب إلى قائمة 5 أفضل تطبيقات الاندرويد التي سوف تساعدك على تحرير الصوتيات على جهازك.

---------------------------------------
التطبيق الأول: MP3 Cutter
هو أداة تحرير الصوت ممتازة التي يمكن أن يكون على جهازك. التطبيق يتميز واجهة أنيق من السهل جدا أن نفهمها
----------------------------------------
التطبيق الثاني :  WavePad Audio Editor
مع محرر الصوت هذا يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير. هذا هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن أن يكون على الاندرويد الخاص بك إذا كنت ترغب في تسجيل وتحرير وتطبيق المؤثرات الخاصة إلى أي ملفات الصوت. مع هذا التطبيق، يمكنك جعل ملف الصوت الخاص بك رائع  تماما .
---------------------------------------
التطبيق الثالث :  Lexis Audio Editor
محرر الصوت يعمل بطريقة مختلفة. مع هذا التطبيق، تحتاج إلى تسجيل الصوت و تحريره على الفور. لا يأتي التطبيق مجانا. عيب آخر من التطبيق هو أنه يسمح فقط للمستخدمين لحفظ ملف الصوت في شكل MP3. وبصرف النظر عن هذا، التطبيق هو مفيد جدا
---------------------------------------
التطبيق الرابع : Voice Pro
 هو التطبيق رهيب آخر الذي يمكن أن يعمل مع أي شكل الصوت، يمكنك تقديم الملفات الصوتية تصل إلى 32kbps و حتى يمكن إدراج صوتك. مع صوت برو، يمكنك حتى دمج ملفين الصوت المختلفة في سهولة حتى لو كانت من أشكال مختلفة.
---------------------------------------
التطبيق الخامس :  AudioDroid
آخر واحد في القائمة هو أوديودرويد. هذا التطبيق يمكن استخدامها بطرق مختلفة. مع مساعدة من أوديودرويد، يمكنك تسجيل الصوت، تحرير، مزيج وإضافة تأثيرات مدهشة على الملفات الصوتية.
آخر شيء أفضل عن هذه التطبيقات أنها تأتي مجانا.

الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©