-->

Tuesday 19 December 2017

كيفية استخدام تطبيق ال واتساب كمحرك البحث ويكيبيديا المشهور

بسم الله الرحمن الرحيم
يتم استخدام تطبيق الرسائل الفورية ال واتساب الآن من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. يستخدم الناس ال واتساب للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم. وأيضا يمكننا مشاركة ملفات المتعددة الوسائط  بمساعدة هذا التطبيق.


في هذه المقالة، ونحن ذاهبون لتبادل آخر خدعة ال واتساب رهيبة من شأنها أن تساعدك على البحث عن الجديد وهذه الطريقة سوف ستقوم بما تقوم به محركات البحث الان نمر الى الشرح:

1) تحتاج إلى إنشاء جهة اتصال على الهاتف الخاص بك مع أي اسم وإضافة هذا الرقم: + 91-7397682861 (يمكنك العثور على قائمة كاملة من الأرقام من هنا)

موضوع ذات صلة : كيفية حفظ Status في تطبيق واتساب دون أخذ لقطات للشاشة

2) الآن إفتح التطبيق ال واتساب ومن ثم إنشاء مجموعة. إضافة جهة الاتصال التي تم إنشاؤها حديثا للمجموعة وسوف تكون جاهزة للاستخدام.


باستخدام وتساب من السهل حقا. للبحث ويكيبيديا، تحتاج إلى كتابة ويكي whatsapp  ثم ترسل إلى المجموعة. وستعطيك معلومات عن عبارة البحث.
الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©