-->

Tuesday 12 December 2017

7 أشياء في هاتفك إن لم تكن على علم بها فها هي الأن أمامك

بسم الله الرحمن الرحيم
في حين أن العديد من الناس لديهم الهواتف الذكية ، ولكن ليس العديد من المستخدمين يدركون مدى قوة أجهزتهم. في هذه المقالة، نقدم لكم عدد قليل من الاستخدام الأمثل من الهاتف الذكي الخاص بك التي قد لا تعرفأنها موجودة.



1.  قفل الشاشة بالوجه:
هل انت قلق حول قفل الشاشة؟ هل تبقى نسيان كلمات السر الخاصة بك في كثير من الأحيان؟ لا تقلق. يمكنك تعيين قفل على الهاتف الذكي الخاص بك من خلال التعرف على وجهك.



2. إقتصاد في البطارية عن طريق خفض الإعداد سطوع على هاتفك
حدد مستوى طاقة البطارية من لوحة التنقل وانتقد نحو اليسار. خلاف ذلك، يمكنك اختيار الإعداد الافتراضي حيث هاتفك يضبط إلى سطوع وفقا لبيئتك.



3. مزامنة الصور  الخاصة بك إلى جهاز كمبيوتر
كلما اشتريت هاتف أندرويد الذكي، ستضطر إلى إعداد حساب غوغل جميل مما يخول لك عدم ضياع بياناتك حتى في حالة سرقة هاتفك أو تم اعداد نظامه لأن كل شيئ سيتحول الى حساب جميل



4. تسجيل المكالمات مع ACR
ACR هو مكالمة هاتفية مسجلة عبر التطبيق الذي يتيح لك لتسجيل المحادثات الهاتفية على هاتفك. يمكنك بسهولة تخزين المحادثة في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك كلما قمت بإجراء المكالمة.



6. جعل الهاتف الخاص بك يوزع الويفي Wifi
وتسمى هذه الميزة الربط ويسمح لك لتحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى نقطة ساخنة واي فاي. أنها بسيطة جدا القيام به على Lolipop و marshmilow. وتحول هذه العملية اتصال الإنترنت الذكي إلى شبكة واي-في التي يمكن للأجهزة الأخرى تسجيل الدخول إليها.


7. مسح الباركود مع الاندرويد الخاص بك
مع تطبيقات مثل ماسح الباركود، يمكنك استخدام الكاميرا على الهاتف الذكي الخاص بك كماسح الباركود. التطبيق يعمل مع رموز وكذلك الباركود. أيضا، هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث على متجر غوغل بلاي التي تؤدي نفس المهمة.


الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة فما عليك أخي الزائر هو مشاركة الموضوع مع أصدقائك والتعليق تشجيعاتنا على هذه الموجهودات وإذا كنت تريد أي مساعدة فلا تتردد في الذهاب لصفحتنا على الفيسبوك ما الجديد - Whats News وارسال لنا مشكلتك وانشاء الله سوف نجد الحل وشكرا لكم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©