-->

Tuesday 12 December 2017

سامسونج تجري إختبار لشبكة 5G على القطار الياباني عالية السرعة

بسم الله الرحمن الرحيم
سامسونج للإلكترونيات وشركة الاتصالات اليابانية كدي أظهرت مؤخرا شبكة الجيل الخامس على قطار نقل عالية السرعة السفر في أكثر من 100 كم / ساعة (أكثر من 60 ميلا في الساعة). وحققت هاتان الشركتان نجاحا في توصيل الوصلة الهابطة والوصلة الصاعدة، فضلا عن انتقال بيانات ذروة قدره 1.7 جيجابت في الثانية أثناء العرض التوضيحي.



وأجريت الاختبارات في سايتاما، اليابان، بالقرب من طوكيو من 17 أكتوبر حتى 19 أكتوبر. وشملت المعدات المستخدمة في الاختبار حل 5G قبل التجاري من سامسونج إلى النهاية، والتي تتألف من 5G جهاز التوجيه (كب)، 5G راديو، الأساسية الافتراضية و ران الظاهري.

وأضافت سامسونغ: "لقد زادت القدرات الاستيعابية للمظاهرات من 5G، مثل الإنتاجية العالية والكمون المنخفض والاتصالات الضخمة التي تحققت من الخدمات المحتملة التي ستكون ذات فائدة كبيرة للركاب ومشغلي القطارات عالية السرعة".

وقع الاختبار على قطار يمتد بين محطتين على امتداد ميل واحد من المسار. وقالت الشركات أنها يمكن تحميل الفيديو 8K جودة عبر جهاز التوجيه 5G المثبتة على متن الطائرة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تحميل تسجيل فيديو 4K لقطة من كاميرا مثبتة على القطار أيضا في المظاهرة.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©