-->

Sunday 7 January 2018

أقوى 10 تطبيقات الهاكر المجانية لتهكير وقرصنة هواتف الاندرويد لعام 2018

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد في هذا الدرس الجديد والذي سوف نتعرف من خلاله على 10 تطبيقات لتهكير وقرصنة هواتف الاندرويد لعام 2018 واستنادا إلى استعراض الصناعة وتجربتنا الخاصة، وهنا تجميع لأعلى تطبيقات القرصنة الاندرويد أن القراصنة الأخلاقية والباحثين الأمن يمكن استخدامها. جنبا إلى جنب مع وصف التطبيقات، ونحن قد قدمنا الموقع ذات الصلة وروابط التحميل (متجر بلاي أو أبك وصلات) لمساعدتك على البدء على الفور.


1. Shark for Root
هو أداة متقدمة لخبراء الأمن والقراصنة. تعمل هذه الأداة بمثابة سنيبر المرور ويعمل على واي فاي، 3G، و فرويو وضع مربوط. يمكن للمرء أيضا استخدام الأمر تكبدومب لهذا التطبيق القرصنة الحرة أسقط أجهزة الاندرويد.

2. Droidsheep
هو تطبيق القرصنة فعالة وضعت لمحللين الأمن المهتمين fاللعب مع شبكات واي فاي. التطبيق لديه القدرة على خطف ملامح جلسة على شبكة الإنترنت عبر شبكة ويعمل مع جميع الخدمات تقريبا والمواقع.
كما كنت اطلاق النار حتى التطبيق درويدشيب، فإنه يعمل جهاز التوجيه التي تراقب وتعترض جميع حركة مرور شبكة واي فاي وجلب ملامح جلسات نشطة. مع هذا التطبيق، يمكن للمرء أن يخترق الفيسبوك، ينكدين، تويتر وغيرها من حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية.

3. DroidBox
هو التطبيق الذي يقدم تحليل ديناميكي من تطبيقات الروبوت. باستخدام التطبيق، يمكن للمرء الحصول على مجموعة واسعة من النتائج حول تجزئة لحزمة أبك، وحركة مرور الشبكة، والرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية، وتسريب المعلومات عبر قنوات مختلفة الخ

4. APKInspector
هو التطبيق الذي يسمح لك لأداء الحيل الهندسية العكسية. مع هذا التطبيق، يمكنك الحصول على الميزات الرسومية وتحليل وظائف للمستخدمين للحصول على البصيرة العميقة. هذا قوية الروبوت القرصنة أداة يساعدك على الحصول على شفرة المصدر من أي التطبيق الروبوت وتصور رمز ديكس لمحو الاعتمادات والترخيص.

5. Nmap
يمكن أيضا استخدام أحد تطبيقات المسح الشبكي الأكثر شعبية لسطح المكتب على نظام التشغيل أندرويد. نماب يعمل على كل من الهواتف غير الجذور المستهدفة. إذا كنت القراصنة المبتدئين ، فهذا التطبيق القرصنة التطبيق هو يجب أن يكون في الاندرويد.

6. SSHDroid
 هو تطبيق خادم سش المتقدمة للاندرويد الذي يسمح لك بربط جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر وتشغيل الأوامر مثل 'محطة' و 'بنك التنمية الآسيوي شل' وتحرير الملفات. ويوفر أمانا إضافيا في وقت لاحق عند الاتصال بجهاز بعيد.
يوفر التطبيق ميزات مثل المصادقة مفتاح مشترك، واي فاي أوتوستارت البيضاء، تمديد الإخطار التحكم وغيرها،

7. Wi-Fi Kill
هو أداة القرصنة كبيرة لأجهزة الروبوت الجذور. باستخدام هذه الأداة، يمكن للمرء تعطيل اتصال الإنترنت للجهاز إذا كان متصلا بالشبكة. في الواقع، فإنه يمنع البيانات حزمة الذهاب إلى جهاز. وبفضل واجهة بسيطة، يمكن لأي مستخدم المبتدئ استخدام هذا التطبيق للقرصنة.

8. Kali Linux NetHunter
هو أول مصدر مفتوح اختبار منصة الاختبار لأجهزة Lunix الاندرويد تعمل بالطاقة واحدة. وهو يدعم اللاسلكية 802.11 إطار الحقن، لوحة المفاتيح هيد، 1-انقر فوق مانا الشر نقطة وصول الاجهزة، هجمات بادوسب ميتم. إلخ

9. Fing Network Scanner
يستخدم هذا التطبيق شعبية الماسح الضوئي شبكة لالروبوت من قبل المتسللين والمتخصصين في الأمن لاكتشاف الأجهزة التي ترتبط بالإنترنت، خريطة الأجهزة، وتحديد المخاطر الأمنية، والعثور على الدخلاء، حل مشاكل الشبكة، وما إلى ذلك لأنه يأتي مع أكثر من اثني عشر أدوات الشبكة الحرة لجعل عملك أسهل.

10. USB Cleaver
أوسب كليفر هو الروبوت الحرة القرصنة التطبيق التي قادرة على سرقة المعلومات من أجهزة الكمبيوتر ويندوز متصلة. فإنه يمكن الوصول إلى كلمات السر المتصفح، واي فاي كلمة المرور، ومعلومات الشبكة، وما إلى ذلك

إذا وجدت هذه أفضل أدوات القرصنة لعام 2018 مفيدة؟ يمكنك استخدامها ومشاركة تعليقاتك في التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©