-->

Monday 1 January 2018

كيفية قفل وفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـــUSB فقط دون الحاجة الى كلمة سر؟

إذا كنت قد شاهدت أي فيلم هوليوود على أساس القرصنة، يجب أن تكون قد رأيت كيف المتسللين حماية والإختراق أجهزة الكمبيوتر فقط باستخدام USB Driver. يبدو وكأنه فكرة باردة. يمكنك قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام بندريف ومن ثم فتحه باستخدام نفس USB.

الخطوة 1: تحميل وتثبيت برنامج: Predator.
هذا البرنامج يقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما كنت بعيدا، حتى لو كان جلسة ويندوز الخاص بك لا تزال نشطة.
ويستخدم محرك أقراص فلاش USB العادية كجهاز تحكم في الوصول.

الخطوة 2: Predator تطلق المكونات في USB مرة واحدة.
عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك ببساطة إزالة محرك أقراص USB:
- بمجرد إزالته، يتم تعطيل لوحة المفاتيح والماوس وتظلم الشاشة
عند العودة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك وضع محرك أقراص فلاش USB في المكان:
- يتم تحرير لوحة المفاتيح والفأرة على الفور، ويتم استعادة العرض.
-عند إدراج USB، سوف  يطلب منك ما إذا كنت تريد إنشاء كلمة مرور. انقر فوق موافق للمتابعة.

الخطوة 3: في نافذة التفضيلات، أدخل كلمة مرور آمنة في حقل "كلمة مرور جديدة". وهذا هو إذا فقدت محرك أقراص USB الخاص بك، يمكنك استخدام هذه كلمة السر لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا البرنامج يسمح لك أيضا باستخدام كلمة مرور بالإضافة إلى usb قفل / فتح. إذا كنت تريد هذا المرفق، والتحقق من مربع دائما المطلوبة، وسوف يطلب منك إدخال كلمة المرور في كل مرة كنت تستخدم محرك الإبهام لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وأخيرا، في القسم تحت محركات أقراص فلاش، تأكد من تحديد محرك أقراص فلاش usb الصحيح. عند الانتهاء، انقر على "إنشاء مفتاح" ثم موافق.

الخطوة 4: سوف يقوم Predator بالخروج. انقر فوق رمز Predator في شريط المهام لإعادة تشغيل البرنامج. بعد بضع ثوان، سوف يتحول الرمز إلى اللون الأخضر، لتنبيهك بأن Predator قيد التشغيل. وبمجرد القيام به، سوف Predator تحقق كل 30 ثانية لمعرفة أن usb الخاص بك هو توصيل في. إذا لم يكن كذلك، سوف الكمبيوتر خافت وقفل أسفل.

يمكنك إيقاف Predator مؤقتا في أي وقت حدد "إيقاف الرصد مؤقتا" من قائمة شريط المهام. يمكنك أيضا التحقق مما إذا كان شخص ما الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك / كمبيوتر محمول في حين تم تشغيل Predator على استخدام محرك أقراصusb من سجل النشاط Predator.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©