-->

Monday 1 January 2018

5 ميزات سرية في البرنامج الشهير vlc لا تعلمها إكتشفها الأن

المعلومات المذكورة أعلاه عامة و مجرد موجز حول ما هي قوة فلك كأداة وسائل الإعلام قدراتها هي أكثر بكثير مما كنت قد فكرت، فإنه لن يكون من الخطأ استدعاء VLC السويسري من مشغلات الفيديو مع العديد من الميزات التي مخفية وغير معروفة لحشد مشترك. دعونا نتعلم عنها (5 منهم) في هذا قصيرة فلك المادة:

1. سجل سطح المكتب
لتمكين التقاط الشاشة اتبع الخطوات التالية انتقل إلى وسائل الإعلام -> تحويل / حفظ ثم انتقل إلى علامة التبويب جهاز التقاط وعلى القائمة المنسدلة وضع الالتقاط، حدد سطح المكتب. كما أنه يوفر التوافق مع تدفق معدل الإطار، ويمكننا أن نقرر كم الإطارات التي يجب التقاط 20-30 من شأنه أن يعطي عرض سلس. ثم انقر فوق تحويل / حفظ. وأخيرا، حدد برنامج الترميز الخاص بك وحيث تريد تخزين الانتاج الخاص بك وانقر فوق ابدأ. سيتم تشغيل فلك ببساطة في الخلفية عند الانتهاء من ذلك مع تسجيل يمكنك العودة إلى نافذة التطبيق ووقفه.

2. تحويل ملفات الفيديو
لتحويل وسائل الإعلام ببساطة الذهاب إلى وسائل الإعلام-> تحويل / حفظ. انقر على زر إضافة وحدد الملف الخاص بك لتحويلها ثم من القائمة المنسدلة اختيار حقول الرغبة وانقر على تحويل في أسفل الزاوية اليمنى. في الشاشة التالية، حدد نوع الملف الذي تريد تحويله وإعطاء الملف اسما وموقعا تحت الوجهة وبعد النقر على بدء عملية التحويل. سرعة التحويل أنا أسرع قليلا نسبيا

3. اللعب و (بأمان) تحميل أشرطة فيديو يوتيوب
لمجرد مشاهدة فيديو على يوتوب، انتقل إلى ملف> فتح شبكة البث ولصق عنوان ورل لفيديو يوتوب المعني. وسوف تبدأ اللعب بعد بضع ثوان من التحميل.
إذا كنت ترغب في تحميل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ببساطة انتقل إلى أدوات> معلومات الترميز ونسخ النص من مربع الموقع في الجزء السفلي من الشاشة. الصق النص في المتصفح وسيبدأ تشغيل الفيديو. انقر بزر الماوس الأيمن وحدد حفظ الفيديو باسم وحفظه محليا.

4. حرق قرص DVD
انتقل إلى الوسائط> تحويل / حفظ وانقر على علامة التبويب القرص. ضمن اختيار القرص، انقر فوق زر الاختيار الخاص بقرص الوسائط الذي تستخدمه وتحقق من عدم وجود قائمة أسطوانة. تأكد من أن جهاز القرص المختار هو الصحيح وانقر فوق تحويل / حفظ. حدد برنامج الترميز الذي ترغب في حفظه وحفظه مع الإضافة المتوافقة مع برنامج الترميز.

5. الاشتراك في البودكاست
للوصول إلى قائمة البودكاست، انتقل إلى عرض> قائمة التشغيل وانتقل لأسفل حتى تصل إلى البودكاست (ستجد هذا مدرجا ضمن القسم الفرعي للإنترنت).
لإضافة بودكاست، ما عليك سوى تمرير مؤشر الماوس فوق خيار بودكاست. البحث عن "+" وانقر على ذلك. ثم، أدخل ورل من بودكاست وانقر موافق. اختيار بودكاست للاستيلاء على المسارات وتشغيله.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لـ What's News - ما الجديد ©